نكت لبنانية  R210

نكت لبنانية  R210

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  دخولدخول  
» جميل جدا نكت لبنانية  Subscr10الجمعة مايو 17, 2013 9:39 pm من طرف aboadbau» عقارات ...نكت لبنانية  Subscr10الخميس مارس 28, 2013 8:19 pm من طرف aboadbau» هل تريد فتح فرع او شركة نكت لبنانية  Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:30 pm من طرف حمد العباسي» رسائل الكترونية بالجملة نكت لبنانية  Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:29 pm من طرف حمد العباسي» اقوى عروض المحاماة لدينا نكت لبنانية  Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:26 pm من طرف حمد العباسي» توظيف الايدي العاملة نكت لبنانية  Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:24 pm من طرف حمد العباسي» صمم اعلانك معنا نكت لبنانية  Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:23 pm من طرف حمد العباسي» تفضل معانا ..نكت لبنانية  Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:19 pm من طرف حمد العباسي» حماية الحياة الفكرية نكت لبنانية  Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:17 pm من طرف حمد العباسي» اقوى عروض الطابعات لدينا نكت لبنانية  Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:15 pm من طرف حمد العباسي

شاطر

نكت لبنانية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboadbau
aboadbau

المدير العام

المدير     العام
معلوماتاضافية

نكت لبنانية  Empty
مُساهمةموضوع: نكت لبنانية    نكت لبنانية  Subscr10الخميس ديسمبر 02, 2010 3:22 am

1 ) 'ابوعبد وهو عم بيموت اتطلّع بمرته نظرة كلها رومانسية وقالها : "انا لما انطردت من شغلي كنتي معي...ولما فلست كمان كنتي طول الوقت معي....ولما وقعت ومرضت كنتي واقفة جنبي..."
وهلق وانا على فراش الموت كمان جنبي, وقام ومسك ايدها بحنية وقالها : "مش عارف ليش حاسيس انك نحس..."

2) ابو العبد : صارلي شهر عم بحاول بيع هالسيارة مش عارف ابيعها !!
ابو صطيف : اي شو ماركتها السيارة ؟
ابو العبد : رينو 5
ابو صطيف : اي فيه حدا بيشتري رينو 5 بها الايام !!
انا لو محلك بشيل علامة الرينو و بحط محلها علامة مرسيدي !!
على طول بتباع معك السيارة !!
بعد شهرين التقى ابو العبد مع ابو صطيف !!
ابو صطيف : ان شاء الله بعت السيارة يا ابو العبد ؟
ابو العبد : شو مفكرني اهبل .... فيه حدا عنده مرسيدي ببيعها !!!' .

3) أبو العبد وابو صطيف كانوا بيوم راجعين بآخر الليل سكرانين وقفهم الشرطي وسأل أبو صطيف: اسمك وعنوانك؟ ابو صطيف : أنا اسمي ابو صطيف، بس ناسي وين ساكن أبو العبد: وأنا اسمي أبو العبد، ساكن بالبيت اللي جنب بيت أبو صطيف. .

4) بو العبد وابو اصطيف وابو عنتر قاعدين بقهوة عمينشدوا بولادهم ........
ابو اصطيف : انا ابني مرة ظل 5 دقائق تحت المي
ابو عنتر : انا ابني مرة ظل 10 دقائق تحت المي
ابو العبد : انا من سنة اخذت ابني عالبحر . نزل تحت المي ولسا لهلق ما طلع ........ .

5) بو العبد قرر يترشح لرئاسة الجمهورية ..........ولما راح على وزارة الداخلية تا يقدم طلب الترشيح ...........قلو الظابط : شو انت مجنون ؟.........................
فقلو ابو العبد : ليش هيدا شرط ضروري؟؟؟؟ .

6) م عبد لزوجها ابو عبد : جارنا كل ما طلع وكل ما فات على البيت بيبوس مرته, ايمتى بدك تصير جنتلمان وتعمل مثله...
ابو عبد : قولتك بتوافق....: .

7 ) أبو العبد قرر يغير مهنته ويشتغل مطهر قام فتح محل وعلق بالواجهة أقلام وساعات أبو صطيف راح تاني يوم يبارك له المحل أبو صطيف: مبروك المحل يا ابو العبد بس بدي اسألك سؤال ؟ أبو صطيف: اشتغلت مطهر فهمناها بس لشو الاقلام والساعات بالواجهة ؟ أبو العبد: ولو يا أبو صطيف شو بدك ياني علق بالواجهة ؟؟ .

Cool ابو صطيف شاف ابو عبد بعد كام يوم من جوازه....قام قله ها شو الاخبار عملت شي.....ابو العبد: لا يا زلمة استحيت اصله اخوها صاحبي الروح بالروح .

9) ابو العبد و ابو صطيف و ابو عمر اعدين بالمشفى بستنوا نسوانهم تيخلفوا !!
المهم و هما ناطرين قام ابو عمر وقال : والله يا شباب مبارح حضرت فيلم عنتر و عبلة !! وبنفس اللحظة اجت الممرة وقالت : مبروك او عمر !! اجاك توم ولد و بنت !!
قام ابو صطيف وقال : والله يا شباب مبارح حضرت مسرحية المشاغبين التلاتة !! و بنفس اللحظو اجت الممرضة وقالت : مبروك عمو ابو صطيف اجاك 3 ولاد مرة وحدة !!
قام ابو العبد وقع على طول و اغمى عليه !! رطضوا الناس عليه ليشوفوا شو صار له !!
شو فيه يا ابو العبد ؟؟ قام ابو العبد وقال : تركوني بحالي ويلي على قامتي !!
مبارح كنت عم بتفرج على فيلم : علي بابا و الاربعين حرامي !!!! .

10) اختيار المحررابو العبد مرة راح على الدكتور ومعو التحاليل ام اللو الدكتور عنك سرطان وراح تموت كمان 6 اشهر ، راح ابو العبد زعلان وقعد على القهوة فسألوا الاصحاب شومالك يا ابو عبد قاللهم عندي أيدز وراح اموت كمان 6 اشهر ، فصارت كل الناس تكش منو وتحكي بالقصة ، وصل الخبر للدكتور قام سأل ابو العبد : انا قلتلك سرطان وللا ايدز يا ابو العبد؟ فجاوبوا ابو العبد شو يادكتور بدك بعد مااموت كل الحارة تنز دق في ام العبد .

نكت لبنانية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» نكت لبنانية 2