ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح R210

ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح R210

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  دخولدخول  
» جميل جدا ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الجمعة مايو 17, 2013 9:39 pm من طرف aboadbau» عقارات ...ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الخميس مارس 28, 2013 8:19 pm من طرف aboadbau» هل تريد فتح فرع او شركة ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:30 pm من طرف حمد العباسي» رسائل الكترونية بالجملة ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:29 pm من طرف حمد العباسي» اقوى عروض المحاماة لدينا ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:26 pm من طرف حمد العباسي» توظيف الايدي العاملة ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:24 pm من طرف حمد العباسي» صمم اعلانك معنا ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:23 pm من طرف حمد العباسي» تفضل معانا ..ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:19 pm من طرف حمد العباسي» حماية الحياة الفكرية ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:17 pm من طرف حمد العباسي» اقوى عروض الطابعات لدينا ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الثلاثاء مارس 26, 2013 6:15 pm من طرف حمد العباسي

شاطر

ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboadbau
aboadbau

المدير العام

المدير     العام
معلوماتاضافية

ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Empty
مُساهمةموضوع: ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح   ياليت ترجع لي وانا اقول مسموح Subscr10الخميس مايو 19, 2011 3:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

لأني ابيك وادري انك تبيني

لاتلومني لاقلت ياصاحبي اشنوح

خليتني مابين دمعات عيني

جيتك وقلبي فيه طعنه ومجروح

جيتك وانا اللي خابره انك تجيني

لاماهقيتك يابعد كلي تروح

كنت احسبك بالحيل تعشق حنيني

واثرك تبي بعدي ياغاية الروح

وترتاح ليمنك سمعت بونيني